رياضة
أخر الأخبار

فالفيردي:إصابة ديمبلي تبدو تمزقا عضليا وغيابه يمثل صدمة للفريق

اعترف إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بأن إصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، والتي تعرض لها خلال مباراة سلتا فيجو، “تبدو إصابة بتمزق عضلي”، مشيرا إلى أن هذا سيكون صدمة للفريق في المباريات المتبقية له هذا الموسم”.

وخسر برشلونة أمام سلتا فيجو صفر2/ مساء السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما منح فالفيردي راحة لمعظم العناصر الأساسية في فريقه بهذه المباراة استعدادا للمباراة الأكثر أهمية التي تنتظر الفريق أمام ليفربول الإنجليزي مساء الثلاثاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي.

ولكن خسارة برشلونة لم تقتصر على الهزيمة في مباراة سلتا فيجو بل امتدت إلى إصابة ديمبلي التي قد تكون لطمة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

وقال فالفيردي لوسائل الإعلام بعد المباراة:”يبدو أن ديمبلي أصيب بتمزق عضلي. سننتظر لحين إجراء الفحص النهائي ولكن الانطباع المبدئي يشير لإصابته بتمزق عضلي. إنه لاعب مهم لنا وسيكون غيابه صدمة كبيرة للفريق في المباريات المقبلة”.

وعن المباراة أمام سلتا فيجو، والتي فقد برشلونة فيها التواجد الفعلي في الشوط الثاني ليمنح أصحاب الأرض الفرصة لتسجيل هدفي الفوز، قال فالفيردي:”الشوط الأول كان جيدا. سيطرنا على مجريات اللعب في بعض الفترات”.

وافتقد برشلونة في هذه المباراة لنجومه الأساسيين حيث غاب عن تشكيلته ثمانية من اللاعبين الذين حققوا الفوز /3صفر على ليفربول ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح فالفيردي:”الشوط الثاني كان مشابها ولكننا افتقدنا نسبيا للعمق في الأداء كما ساعد الهدف الأول فريق سلتا فيجو على تحقيق الفوز خاصة أننا لم نرد. خضنا المباراة بالعديد من العناصر الجديدة. في الشوط الأول، وصلنا للمرمى عدة مرات لكننا افتقدنا للقدرة على الحسم. وفي الشوط الثاني، وصلنا لمنطقة جزاء سلتا فيجو لكننا لم نصنع الفرص للتهديف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق