أخبار

هاني ميلاد حنا: العالم بيحسدنا على «السيسي»

قال المهندس هاني ميلاد حنا، ابن الكاتب ميلاد حنا، صاحب كتاب الأعمدة السبعة، والذي انطلقت منه رؤية منتدى شباب العالم في نسخته الثانية هذا العام، إن المنتدى يعبر عن فكرة ذكية ورائعة، وخارجة عن الأفكار النمطية، متابعًا: «قيادة الدولة تتفاعل بشكل مباشر مع شباب مصر».

وتابع: «بيحسدوا مصر على السيسي، لأنهم عايزين هذا النموذج يبقى عندهم، قيادة جادة وقوية ومحبة جدًا لبلدها، كلهم إدوا الانطباع ده في أسئلتهم»، مستطردًا أن فكرة المنتدى تستمر في النضوج، ولا يزال يبذل فيها الكثير من المجهود.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية خلود زهران، المذاع عبر فضائيتي «الحياة»، و«on e»، على هامش فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مساء الاثنين، أن شباب العالم شاركوا بأفكارهم بصورة كبيرة في المنتدى، موضحًا أنه لمس انطباعًا عامًا لدى هؤلاء الشباب، تمثل في أنهم يحسدون مصر لوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرئاسة المصرية.

وانطلقت مساء أمس الأول السبت، فعاليات الدورة الثانية من مندى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غدًا الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق